ماهي الوثائق المطلوبة ؟
- شهادة الضياع مسلمة من طرف السلطة المختصة أو تقديم الدفتر المتلاشي؛
- طلب يقدم إلى ضابط الحالة المدنية الذي أنجز الدفتر الأصلي للحصول على نسخة مع الاكتفاء بالوثائق المدرجة بالملف العائلي الأصلي؛ وفي حالة تغيير الحالة العائلية للزوج يجب الإدلاء بما يفيد ذلك.
أين يتم إيداع الملف؟
– المصلحة المكلفة باستلام الوثائق المطلوبة : مكتب الحالة المدنية لمكان التصريح بالولادة.
- ماهي المصالح المكلفة بتقديم الخدمة المطلوبة ؟
- مكتب الحالة المدنية لمكان التصريح بالولادة.
المدة الزمنية لإنجاز المسطرة : حسب نشاط المكتب (أسبوع على أبعد تقدير)
- ماهي الرسوم والواجبات المالية المتعلقة بهذه المسطرة ؟
- خمسون (50) درهما
- ملحوظة : لا يسلم للشخص أكثر من دفتر عائلي واحد.